jeudi 27 janvier 2011

أنا مملكتي

أنا مملكتي
 من تربع على عرشها
 فهو ملكي
 لن أقبل كل شيء لها
 و بضع قلبه لي
 تلك قسمة ضيزى
 لا تسمن ولا تغنيني
 من ألم الليالي تدنيني
ومن العشق و الهيام
 تضنيني
 تكون لي او لا تلزمني
 لا حبا ينمو
 مقسوم بينها و بيني
 فلتختر من شئت
فالأمر لم يعد يعنيني
 ما كنت يوما
امراة درجة ثانية
فهذا تموقع  لا يرضيني
  أَنْسَحبُ بكبرياء
لا الوحدة تخيفني
ولا حبك عن عزمي يثنيني
 فخد قلبك اعده لها
 بات ملكه نفعا لا يجديني
لا اريد معشوقا
من أحضانها يرتوي
وبحسن اللغو يأتيني
فأنا عزيزة قومي
والمناصفة لا تستهويني
خذ قلبك و اليك عني
فكلامك ماعاد يغويني 
 

2 commentaires:

  1. الشاعرة سميرة حواء المشاعر الرقيقة، تحياتي إليك، مدونة جميلة، و قصائد رائعة، تحياتي و ودي

    RépondreSupprimer
  2. ممنونة أخي الشاعر المغربي المبدع عبد العزيز..أشكر جميل خطواتك مع ود لاينتهي

    RépondreSupprimer